last posts

تابع الشوط الثانى مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا 2022

 رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا 2022 لكرة القدم والتي تجري على ملعب الأخير في تشاد.

مباراة الزمالك وإليكت سبورت بث مباشر تجري الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت مصر والسودان، السادسة في فلسطين والسعودية والأردن والكويت ولبنان وسوريا وعدد من الدول العربية بحضور الجماهير.

مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بث مباشر:

وكانت قد أثيرت ضجة خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا، وسط استغراب من الضعف الإعلامي.

وتعاني الأندية المصرية في البطولات الأفريقية حينما تواجه مثل هذه الفرق من تشاد وبعض الدول النامية كثيرا، إذ لا يتوفر بث مباشر لوسائل الإعلام كونه يحتاج إلى تكاليف مالية عالية لا يمكن لها أن تتحملها.

وربما يتم نقل المباراة في تغطية مباشرة على كورة بلس أو أون تايم سبورت عبر المراسلين أو من خلال الإذاعات الرياضية المصرية والتشادية إلى جانب التغطية على منصات نادي الزمالك على مواقع التواصل.

ويعيش الزمالك مرحلة جيدة كونه جاء من تتويج بالألقاب المحلية الموسم  الماضي وفشله في افريقيا بشكل عام في السنوات الماضية عدا عن خروجه من مرحلة مبكرة في دور المجموعات العام المنصرم.

مباراة الزمالك اليوم مباشرة ننقلها لكم متابعينا في كل مكان حصريا على شبكة راية الإعلامية في ظل السعي المتواصل كي نضعكم في صورة الحدث على الرغم من المعيقات والصعوبات الكبيرة اليوم.

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-