last posts

كيفية الحصول على مؤشر الماوس ومؤشر ماك Windows 10

 تغيير شكل سهم او مؤشر الماوس ل شكل ماوس الماك



تغيير شكل سهم او مؤشر الماوس ل شكل ماوس الماك

عندما يتعلق الأمر باختيار جهاز كمبيوتر ، سواء اخترت جهاز Mac أو كمبيوتر يعمل Windows نظام التشغيل ساحق. على حد سواء Windows و Mac لهما إيجابيات وسلبيات ، مما يجعل كلا الخيارين قابلين للتطبيق. في حين Windows مشهور ومعروف بأدائه الرائع وبسعر مناسب ، يشتهر Mac بتصميمه الأنيق.


إذا كنت غير راضٍ عن Windows واجهة المستخدم ، هناك العديد من خيارات التخصيص لتحسين صور جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إحدى الطرق القابلة للتطبيق لجعل سطح المكتب الممل يبدو جذابًا بصريًا هو استخدام بعض مؤشرات الماوس الملونة.


احصل على مؤشر Mac Mouse على Windows 10



إذا كنت قد استخدمت Mac من قبل ، فقد تعلم أن Mac يركز بشكل أساسي على الجماليات. يحتوي Mac على مجموعة من لعنات الماوس الملونة والمتحركة التي ستجعل نظامك يبدو فريدًا. إذا كنت تريد التخلص من مؤشر الماوس الافتراضي القديم وتبحث عن تخصيص ملف Windows باستخدام مؤشر الماوس بنمط Mac ، فأنت في المكان الصحيح.

حزمة المؤشر على غرار Mac لـ Windows يعطي نظرة منتعشة لك Windows كمبيوتر محمول مع مجموعة من مؤشرات الماوس الملونة ولوحة مفاتيح سريعة الاستجابة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرسوم المتحركة لمؤشر مؤشر نمط Mac رائعة تمامًا مثل الرسوم الافتراضية Windows مؤشر الفأرة. يتم دعم مؤشر نمط Mac بواسطة كل من 32 بت و 64 بت Windows الإصدار. في هذه المقالة ، نشرح كيفية الحصول على مؤشر أو مؤشر الماوس بنمط Mac Windows 10 باستخدام مؤشر الماوس Capitaine.


للبدء ، قم بتنزيل حزمة مؤشر الماوس على غرار Mac لـ Windows 10 تبدأ من جيثب. التنزيل عبارة عن سمة مؤشر x مستوحاة من macOS.


بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح المجلد الذي تم تنزيله وانقر بزر الماوس الأيمن على المجلد RAR. انقر إستخراج الملفات من القائمة المنسدلة.


في المجلد المستخرج ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق تثبيت ملف للحصول على حزمة المؤشر على النظام الخاص بك.


بمجرد اكتمال التضمين ، انتقل إلى لوحة التحكم.


انقر خيار الماوس وانتقل إلى مؤشرات في علامة التبويب خصائص الماوس نافذة.


انقر فوق الخيار مخطط واختر مؤشرات الكابيتين من القائمة المنسدلة.




انقر OK لتطبيق التغييرات.


سيؤدي هذا إلى تغيير مخطط مؤشر الماوس بالكامل لـ Windows.

لتحميل الملفات اضغط هنا

كلمة السر: aboellil

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-